القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم ضد البرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم ضد البرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024 ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم ضد البرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024 وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حسم المنتخب المغربي لكرة الصالات تأهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم للفوتسال 2024 المقامة في أوزبكستان.

ويترقب عشاق كرة القدم داخل الصالات موعد المواجهة المنتظرة بين المغرب والبرتغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يسعى المنتخب الوطني إلى تصدر مجموعته.

ويبحث المنتخب المغربي عن صدارة المجموعة الخامسة في كأس العالم لكرة الصالات “فوتسال” 2024 بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى وكرر الانتصار في المباراة الثانية، لكنه يصطدم بمنتخب البرتغال الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط بحثا عن صدارة المجموعة.

وعين “الفيفا” الباراغوياني رافائيل فيلابلا، لإدارة مباراة المغرب والبرتغال، بمساعدة طاقم تحكيمي يتكون من كريستيان إسبيندولا من الشيلي، والأوروغوياني دانييل رودريغيز، والفنزويلية أوريانا زمبرانو، إلى جانب البرازيلية أنيليز شولز.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد فاز في المباراة الثانية في كأس العالم “أوزبكستان 2024” على منتخب بنما (6-3).

ونستعرض في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب لكرة الصالات اليوم ضد البرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024 مع الموعد، وهي المعلومة التي يبحث عنها الجمهور المغربيّ بشكل كبير.

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم لـ”الفوتسال”، وستخصص القناة “beIN Sports 6HD” لنقل مباراة المغرب ضد البرتغال.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

قناة beIN Sports 6 HD على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قناة beIN Sports 6 HD على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • تُبث عبر البثّ التماثليّ والبث الأرضي داخل مملكة المغرب فقط.

موعد مباراة منتخب المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

وسيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره البرتغالي اليوم الأحد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا (13:30 غرينيتش +1)، في مباراة حاسمة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة الصالات “مونديال أوزبكستان 2024”.

المباراة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق