خسر أول ديربي.. مورينيو «الباكي» يسقط فريسة لغلطة سراي (صورة) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خسر أول ديربي.. مورينيو «الباكي» يسقط فريسة لغلطة سراي (صورة) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خسر أول ديربي.. مورينيو «الباكي» يسقط فريسة لغلطة سراي (صورة) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 12:06 ص بتوقيت أبوظبي

وقع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشة، ضحية سخرية غلطة سراي بعد الخسارة أمامه في ديربي الدوري التركي.

ولقَّن غلطة سراي مضيفه فنربخشة درسا قاسيا بالفوز عليه في ملعبه 3-1 في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري التركي الممتاز، مساء السبت.

وعزَّز غلطة سراي موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من  ستة انتصارات متتالية وتوقف رصيد فنربخشة عند 13 نقطة في المركز الثاني.

مورينيو من "الاستثنائي" إلى "الباكي"

ولم يفوت حساب غلطة سراي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" الفرصة للسخرية من جوزيه مورينيو بعد خسارة أول ديربي له في تركيا.

وتعود القصة إلى تصريحات مورينيو قبل مباراة فنربخشة وغلطة سراي، حيث ذكر خلالها أن انتصارات الأخير تأتي بمساعدة التحكيم.


وبعد فوز غلطة سراي بثلاثية في ملعب فنربخشة، خرج حساب النادي ليسخر من مورينيو بتغريدة لاقت تفاعلا كبيرا بين الجماهير في وقت قليل.

ونشر حساب غلطة سراي صورة لكتاب يظهر على غلافه جوزيه مورينيو وهو يبكي، مع عنوان "كرايينغ وان" (الرجل الباكي) بدلا من "سبيشال وان" (الرجل الاستثنائي) كما يُلقب.

ثم علَّق على التغريدة قائلا أن ذلك الكتاب مطروح للبيع في المتاجر بحي كاديكوي بمدينة أسطنبول.

وفي سياق متصل، نشر حساب غلطة سراي باللغة الإنجليزية صورة لأوكان بوروك مدرب الفريق وجوزيه مورينيو، وعلق عليها بقوله: "ذا وينر وان" (الرجل الفائز)، في سخرية جديدة من المدرب البرتغالي.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق