أول أيام الدراسة في مصر.. ضبط مدير مدرسة في وضع مخل مع عاملة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أول أيام الدراسة في مصر.. ضبط مدير مدرسة في وضع مخل مع عاملة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أول أيام الدراسة في مصر.. ضبط مدير مدرسة في وضع مخل مع عاملة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهد أول يوم في العام الدراسي الجديد 2024/ 2025 واقعة غريبة في محافظة الفيوم المصرية، وعلى أثرها تم استبعاد مدير مدرسة من منصبه.

وقررت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم محافظة الفيوم المصرية، استبعاد مدير مدرسة صناعية للبنات، بمركز أبشواي من منصبه، وأمرت بنقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع إحالته للتحقيق.

جاء ذلك بعد أن تمكن حراس أمن إحدى المدارس الصناعية للبنات بمركز ابشواي من ضبط مدير المدرسة وهو في وضع مخل بالآداب مع عاملة، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

وضبط المدير أثناء وضع مخل مع إحدى العاملات بالمدرسة متخذا أحد فصول المدرسة للقيام بفعلته، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء اليوم الدراسي. 

وقررت وكيلة وزارة التربية والتعليم التحقيق مع المدير بديوان عام المديرية، كما قررت أيضاً التحقيق مع العاملة بديوان الإدارة، وأسندت مهمة إدارة المدرسة إلى الوكيل لحين تعيين مدير للمدرسة خلال أيام.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق