المفتي الجعفري اللبناني: ما ينتظر إسرائيل مفاجآت لا سابق لها بتاريخ الحروب - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المفتي الجعفري اللبناني: ما ينتظر إسرائيل مفاجآت لا سابق لها بتاريخ الحروب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المفتي الجعفري اللبناني: ما ينتظر إسرائيل مفاجآت لا سابق لها بتاريخ الحروب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

12:39 م الأحد 22 سبتمبر 2024

بيروت - (د ب أ)

قال المفتي الجفعري اللبناني أحمد قبلان، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يضع إسرائيل بقلب أكبر "كارثة تاريخية"، مشيرا إلى أن "ما ينتظر إسرائيل ترسانة ومفاجآت لا سابق لها بتاريخ الحروب".

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام اليوم عن قبلان قوله إن "الشر لا يدفعه إلا الشر، والقوة بالقوة، والقتال الحق ضرورة دُنيا ودين لقطع يد الشر والطغيان، والآتي أعظم، ونتنياهو يضع إسرائيل بقلب أكبر كارثة تاريخية، والمنطقة برميل بارود، والمحور كلّه على أهبة الاستعداد".

وأضاف أن "إسرائيل مطوّقة بترسانة صواريخ ونار لا سابق لها على الإطلاق، ومن يكتب التاريخ المقاومة ومحورها وليس واشنطن ونفاقها وغدرها وطغيانها".

وأكد أن "ما ينتظر إسرائيل أكبر خراب على الإطلاق، وأي حماقة كبيرة يرتكبها نتنياهو سيجد قوة الرضوان بالجليل وسط قتال ودمار ونار لم تعرفها إسرائيل من قبل، وزمن التهويل انتهى ولحظة التاريخ بدأت، ولا وقف للنار دون وقف النار بغزة، وما ينتظر إسرائيل ترسانة ومفاجآت لا سابق لها بتاريخ الحروب".

وأشار إلى أن "المغلوب بهذه الحرب الشر وأهله لا الخير وأهله، والمقاومة تُخيف ولا تخاف، ولا يجوز المساواة بين الخير والشر، والدفاع عن المعذبين أكبر مطالب الرب، وقيمة الأديان من نصرة المظلومين المضطهدين لا ترك الطغاة الجزارين فوق رقاب الضعفاء المعذبين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق