«غرامة مالية» تهدد بحرمان منتخب مصر من كأس العالم 2026 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «غرامة مالية» تهدد بحرمان منتخب مصر من كأس العالم 2026 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «غرامة مالية» تهدد بحرمان منتخب مصر من كأس العالم 2026 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يواجه منتخب مصر خطر الحرمان من المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، حال نجح في التأهل إلى المونديال المرتقب بعد أقل من عامين من الآن.

وخاض منتخب مصر 4 مباريات في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا، حصد خلالها 10 نقاط وتصدر المجموعة الأولى بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو الوصيف، وهو ما يمنحه التأهل المباشر حال حافظ على موقعه حتى النهاية.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "بليك" السويسرية في تقرير لها أن هناك شركة سويسرية تنظم المباريات، لديها حساب مفتوح مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

إلا أن المسؤولين في الاتحاد المصري للعبة لم يدفعوا مستحقات الشركة حتى يوم 5 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتسبب الأمر في قرار من محكمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم الاتحاد المصري بداعي "خرق بنود العقد".


وحصلت مصر على مهلة لمدة 30 يوماً في 22 فبراير/ شباط الماضي؛ من أجل سداد المبلغ ولكن الأمر لم يتم في النهاية أيضا.

ومن جديد تقرر فرض غرامة في 19 أغسطس/ أب المضاي مع مهلة 30 يوما؛ لسداد المبلغ، وانقضت الخميس الماضي 19 سبتمبر/ أيلول الحالي.

ويؤكد التقرير السويسري أن "المصريون يواجهون عقوبة كبيرة قد تصل إلى حد الاستبعاد من المشاركة لكأس العالم 2026 في حالة التأهل".

يذكر أن آخر ظهور لمنتخب مصر في كأس العالم، جاء في روسيا عام 2018، حين ودع البطولة من الدور الأول بعد خسارة 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا ثم السعودية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق