بالأرقام | عمر مرموش يتأهب لخلافة صلاح في الملاعب الأوروبية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالأرقام | عمر مرموش يتأهب لخلافة صلاح في الملاعب الأوروبية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالأرقام | عمر مرموش يتأهب لخلافة صلاح في الملاعب الأوروبية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

عمر مرموش ومحمد صلاح يتقدمان أبرز نجوم مصر في الوقت الراهن (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواصل المهاجم المصري عمر مرموش تألقه اللافت بصحبة آينتراخت فرانكفورت الألماني، مما جعله يتأهب لخلافة محمد صلاح وحمل راية المصريين في القارة العجوز، بعد أرقامه اللافتة خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

خاض مرموش 5 مباريات مع فريقه الألماني في الموسم الجديد، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 414 دقيقة لعب، ليواصل تألقه على غرار ما يقدمه محمد صلاح بصحبة ليفربول بخوضه 6 مباريات، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، بإجمالي 533 دقيقة لعب.

ويتساوى الثنائي المصري بعدد الأهداف التي أسهموا بها بشكل مباشر هذا الموسم، وبمجموع يصل إلى (7) أهداف لكل منهما، مع ملاحظة أن مرموش خاض مواجهة أقل عن محمد صلاح.

أرقام لافتة من عمر مرموش

تبدو أرقام عمر مرموش ومحمد صلاح مثيرة للاهتمام، خاصة أن نجم آينتراخت ينظر إلى صلاح باعتباره المثل الأعلى المفضل في كرة القدم، وقصة ملهمة يمكن اللجوء إليها والتعلم منها، من أجل احتلال مكانة خاصة باللعبة.

ووضعت وسائل إعلام اسم مرموش ضمن أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول، خاصة أن عقد الأخير ينتهي نهاية الموسم الجاري، دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده حتى الآن.

وأثار تألق مرموش اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث ربطته مصادر صحفية بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير أو ليفربول، لكن الميركاتو الأخير لم يسفر عن وجهة جديدة للاعب المصري، ليواصل اللعب مع فرانكفورت الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027.

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي

اقرأ المزيد

وحسب موقع "سوفا سكور" الشهير، فإن صلاح يتفوق على مرموش في المستوى العام هذا الموسم بفارق ضئيل، بحصول صلاح على (8.04) نقطة، فيما اقتصر معدل مرموش النقطي على (8.00) نقطة فقط هذا الموسم.

جدير بالذكر أن مصر تراهن على محمد صلاح وعمر مرموش من أجل عكس صورة إيجابية لها في الملاعب الأوروبية، خاصة أن عدد محترفيها تقلص مع الأندية الأوروبية الكبرى، بعد مغادرة محمد النني صفوف أرسنال اللندني، إلى جانب الثنائي مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم في الملاعب الفرنسية، في ظل وجود صعوبات تواجه الأخير في التأقلم مع نيس.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق