مصر تفتح باب حجز شقق مشروع «صبا» بمدينة 6 أكتوبر.. الشروط والأسعار - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصر تفتح باب حجز شقق مشروع «صبا» بمدينة 6 أكتوبر.. الشروط والأسعار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصر تفتح باب حجز شقق مشروع «صبا» بمدينة 6 أكتوبر.. الشروط والأسعار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فتحت شركة التعمير للتطوير العقاري التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، اليوم، باب الحجز في مشروع “صبا” بمدينة السادس من أكتوبر.

ومشروع صبا هو ضمن فئة شقق الإسكان فوق المتوسط، وتستمر عمليات الحجز لوحداته اعتبارا من اليوم 22 سبتمبر/ أيلول حتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

خطوات الحجز في مشروع صبا

كافة التفاصيل الخاصة بـ شقق صبا للإسكان فوق المتوسط، متوفرة من خلال كراسة الشروط التي يمكن للعملاء طباعتها عبر موقع بنك التعمير والإسكان من خلال الرابط (اضغط هنا)

وبعد الدخول على الموقع يمكن للعملاء تسجيل بياناتهم لإنشاء حساب خاص بهم ومن ثم البدء في خطوات التقديم واستخراج رقم استمارة التقديم الذي يستخدم لاحقا كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز والاستكمال كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.

وأهم خطوة هي تحويل العميل لمبلغ جدية الحجز وقدره 151500 جنيه من حسابه أو من حساب أقارب له حتى الدرجة الثانية فقط، ويحصل على رسالة خلال 72 ساعة تفيد بوصول المبلغ لحساب بنك التعمير والإسكان.

ووفق المعلن على موقع البنك، ستبدأ عملية مراجعة الطلبات خلال الفترة من 6 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 10 من الشهر نفسه، وسيتم إرسال رسائل للعملاء المخالفين للشروط، على أن تبدأ مرحلة حجز الوحدات في 13 أكتوبر/ تشرين الأول من خلال الموقع المذكور سلفًا والدخول بكلمة السر الخاصة بحساب العميل عليه.


وأفاد بنك التعمير والإسكان بأن فترة استكمال باقي مقدم الحجز ستكون خلال الفترة من 22 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وبعد انتهاء فترة الحجز سيتمكن العملاء غير الحاجزين من استرداد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل البالغة 1500 جنيه.

مشروع صبا.. أهم المميزات

شقق صبا للإسكان الفاخر، تقع داخل كومباوند متكامل الخدمات في 6 أكتوبر، يشمل مناطق خضراء ومقاعد ومناطق مخصصة للأطفال، وتتراوح مساحات الشقق بين 130 و140 مترًا، ويصل عدد الشقق الجاهز للطرح الذي بدأ اليوم 120 شقة.

وسعر المتر في نموذج صبا، يتراوح بين 18 و19 ألف جنيه بنسب التميز، وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، مع إمكانية التقسيم على مدد تتراوح بين 3 إلى 7 سنوات، وبالنسبة للتخصيص سيكون بأسبقية الحجز الإلكتروني على موقع بنك التعمير والإسكان.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق