أهالي قرى أبو الريش يستقبلون محافظ أسوان - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أهالي قرى أبو الريش يستقبلون محافظ أسوان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أهالي قرى أبو الريش يستقبلون محافظ أسوان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حماده بعزق
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 3:00 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 3:00 م

استقبل أهالي قرى أبو الريش اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، حيث قدم الأهالي شكرهم للمحافظ على حرصه على زيارتهم في منازلهم، وتناول المياه وكوبًا من الشاي معهم لبث الطمأنينة في نفوسهم والتأكيد على جودة المياه في منازلهم، بالإضافة إلى الاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم.

وأكد إسماعيل كمال أن باب مكتبه مفتوح لأي مواطن أسواني، وأنه يحرص على الاستماع لأي مشكلات أو شكاوى جماهيرية، حيث يتم تكليف المسؤول المختص بسرعة التفاعل ووضع الحلول الفورية والعاجلة لها، بهدف توفير حياة كريمة لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وأوضح المحافظ أنه بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، سيتم أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة إلى خزان أبو الريش، مما سيساهم في تحسين مياه الشرب لتلبية احتياجات الأهالي. وبالتوازي، سيتم البدء في استكمال أعمال مشروع إدخال منظومة الصرف الصحي لقرى أبو الريش بحري وقبلي، المتوقفة منذ عام 2010، والتي تأتي ضمن المرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة"، مما سيوفر فرص عمل لشباب هذه القرى في الأعمال المتعلقة بالمشروع.

كما أشار إلى أن وحدة طب أسرة أبو الريش ستتوافر بها أطباء على مدار اليوم للتعامل مع أي حالات مرضية وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق