خاص | هل تنهي "التدوينة المثيرة" مشوار زياش مع منتخب المغرب؟ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | هل تنهي "التدوينة المثيرة" مشوار زياش مع منتخب المغرب؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | هل تنهي "التدوينة المثيرة" مشوار زياش مع منتخب المغرب؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

حكيم زياش نجم منتخب المغرب (Getty)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أثار النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي، الجدل بتدوينة مثيرة، هاجم من خلالها حكومة بلده المغرب، معلنًا تضامنه المطلق مع الشعب الفلس.ـ؛طيـ،ني.

فاجأ اللاعب الأعسر الجماهير بتدوينة يُهاجم من خلالها حكومة المغرب وجميع الدول الداعمة للإبادة التي يعيشها الشعب الفلس.ـ؛طيـ،ني، على حد تعبيره، ما أثار استغراب الجميع وأثار موجة من التفاعل مع موقف النجم المغربي.

وقال نجم غلطة سراي التركي في أول منشوراته عبر منصة "إنستغرام": "لنوضح شيئًا واحدًا! اللعنة على العدوان، وكلّ دولة أخرى تدعم هذا النوع من السلوك". 

وأضاف في منشور آخر: "آخر منشور لي: رسالتي الأخيرة كانت أيضًا لحكومة بلدنا التي تدعم الإبادة الجماعية، وجميع الدول الأخرى التي تدعم ذلك. عارٌ عليكم. لقد طفح الكيل".

حكيم زياش يحمل الراية الفلسطينية

اقرأ المزيد

وعاد اللاعب بعد حوالي 6 ساعات لحذف التدوينة الثانية، مكتفيًا بالأولى فقط، بعدما أثار موجة من التفاعل مع مهاجمته حكومة بلاده؛ وأكدت بعض الجماهير المغربية، أن قائد "أسود الأطلس" قد يكون بذلك وقّع على نهاية مشواره مع منتخب بلاده إثر هذه التدوينة.

هل وضع زياش مشواره مع منتخب المغرب على المحك؟

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص مقرب لاتحاد الكرة المغربي رفض ذكر اسمه، أن موقف زياش فاجأ به الجميع، بمن فيهم زملاؤه في منتخب المغرب.

وعن إمكانية استبعاده من منتخب المغرب قال المصدر: "حضوره من عدمه يتعلق بالأمور الفنية التي تبقى بيد المدير الفني وليد الركراكي".

وأشار: "لا أستبعد أن يكون هناك قرار انضباطي لسبب واحد، هو أن اللاعب هاجم حكومة بلاده بالباطل أو خانه التعبير، المغرب من أكثر البلدان التي تدعم فل،ـ،ـ،ـطـ،ين ويستنكر العدوان".

واختتم: "المغرب قدم مساعدات عدة مرات للشعب الفلس.ـ؛طيـ،ني، ربما زياش خانه التعبير ولذلك حذف التدوينة".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق