سقط من الطابق العاشر.. تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سقط من الطابق العاشر.. تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سقط من الطابق العاشر.. تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة إبن المطرب إسماعيل اللليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، حيث تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار في المنيرة الغربية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الطفل يدعى رضا، يبلغ من العمر 9 سنوات، إبن المطرب إسماعيل الليثي، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، مما أسفر عن مصرعه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق

كان المطرب الشعبي إسماعيل الليثي قد أعلن منذ ساعات قليلة، نبأ وفاة نجله عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، قائلا: "ابني وابن عمري في ذمة الله".

نرشح لك: علاقة حلم لـ نجل فايزة أحمد بوفاتها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق