3 مباريات صفرية.. «لعنة الفراعنة» تصيب محمد صلاح - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 3 مباريات صفرية.. «لعنة الفراعنة» تصيب محمد صلاح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 3 مباريات صفرية.. «لعنة الفراعنة» تصيب محمد صلاح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يبدو أن لعنة الفراعنة أصابت الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما عانده الحظ خلال المباريات الأخيرة مع الريدز.

وفاز ليفربول على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، السبت.

وغاب محمد صلاح عن التسجيل في المباراة رغم تواجده داخل منطقة الجزاء في أكثر من مناسبة، مكتفيا بصناعة الهدف الثالث الذي أحرزه داروين نونيز، فيما حمل أول هدفين توقيع لويس دياز.

واستمر بذلك غياب محمد صلاح عن هز شباك منافسيه للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما فشل في التسجيل في آخر لقاءين أمام نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان الهدف الذي أحرزه صاحب الـ32 عاما في فوز ليفربول 3-0 على مضيفه مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة خلال شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، هو الأخير له مع الفريق الأحمر.

وخرج محمد صلاح بتصريحات مفاجئة بعد هذه المباراة، حيث أكد أن هذا الموسم هو الأخير له مع ليفربول، في ظل عدم مفاتحته في تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي يوم 30 يونيو/ حزيران 2025.


وانضم صلاح إلى منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، ليلعب مباراتي "الفراعنة" أمام كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وشهدت مباراة مصر وبوتسوانا، التي كانت المباراة الدولية رقم 100 لصلاح مع منتخب بلاده، تسجيله هدفا ليقود الفراعنة للفوز بنتيجة 4-0.

يذكر أن صلاح أحرز 3 أهداف وصنع مثلها في أول 3 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ثم غاب عن التسجيل في آخر مباراتين بالمسابقة أمام نوتنغهام فورست وبورنموث.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعتلي فيها إيرلينغ هالاند صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 9 أهداف، ويليه نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي في المركز الثاني بـ4 أهداف.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق