بالضربة القاضية.. دوبوا يسحق جوشوا ويحتفظ بلقب الوزن الثقيل - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالضربة القاضية.. دوبوا يسحق جوشوا ويحتفظ بلقب الوزن الثقيل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالضربة القاضية.. دوبوا يسحق جوشوا ويحتفظ بلقب الوزن الثقيل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حسم الملاكم البريطاني دانييل دوبوا، بطل العالم للوزن الثقيل، نزاله المثير أمام مواطنه أنتوني جوشوا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

النزال الذي أقيم في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وحضره نخبة من النجوم والمشاهير يتقدمهم أبطال رياضة الملاكمة، شهد احتفاظ دوبوا بلقبه في الوزن الثقيل من الاتحاد الدولي للملاكمة، بعد فوزه على جوشوا بالضربة القاضية، في الجولة الخامسة.

وبدا واضحا منذ الجولة الأولى التفوق الواضح لدوبوا على جوشوا، حيث أمطره بسيل لم ينته من اللكمات منذ بداية المباراة حتى نهايتها، حتى أسقطه بالضربة القاضية.

وتسببت لكمات دوبوا القوية في سقوط جوشوا أكثر من مرة على الحلبة، لكنه كان يحاول الصمود في كل مرة ويستجمع قواه ويعود للنزال من جديد، وسط دهشة واستغراب الجماهير الذين وصل عددهم إلى 96 ألف مشجع.


لكن مع بداية الجولة الخامسة تلقى جوشوا الضربة القاضية من دوبوا، ولم يتمكن من الصمود أكثر من ذلك، ليقوم الحكم بالعد عليه وينتهي النزال المرتقب بفوز دانييل على خلاف أغلب التوقعات.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق