تفاصيل إحباط محاولة تهريب ذهب ونقود في مطار مصراتة: الأمن الليبي يكشف عن الحقائق - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاصيل إحباط محاولة تهريب ذهب ونقود في مطار مصراتة: الأمن الليبي يكشف عن الحقائق - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاصيل إحباط محاولة تهريب ذهب ونقود في مطار مصراتة: الأمن الليبي يكشف عن الحقائق - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف جهاز الأمن الداخلي في ليبيا، يوم السبت، عن نجاحه في إحباط عملية تهريب كبيرة تمثلت في محاولة تهريب 100 كيلوغرام من الذهب و1.5 مليون يورو في مطار مصراتة الدولي. جاء ذلك خلال عمليات التفتيش الروتينية التي تُجرى على حقائب المسافرين المتجهين إلى تركيا.

وأوضح الجهاز الأمني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أنه تم اكتشاف سبائك الذهب مخبأة في ثلاث حقائب، بينما كانت الأموال النقدية موجودة في حقيبة واحدة. كما قام الجهاز بعرض مجموعة من الصور التي توضح الحقائب المحتوية على الذهب وعملات اليورو.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة مصراتة، التي تبعد حوالي 200 كيلومتر شرق العاصمة طرابلس، شهدت في مايو الماضي توجيه النائب العام في طرابلس بإلقاء القبض على عدد من المسؤولين في مصلحة الجمارك بمطار مصراتة بسبب تهم تتعلق بالتآمر لتهريب كميات كبيرة من الذهب. ليبيا لا تزال تعاني من عدم الاستقرار منذ عام 2011، عندما أدت الاحتجاجات إلى الإطاحة بنظام معمر القذافي.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق