أحمد فهمي يكشف سر لقب كلب بلدي ولماذا لا يراه إهانة؟ - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أحمد فهمي يكشف سر لقب كلب بلدي ولماذا لا يراه إهانة؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أحمد فهمي يكشف سر لقب كلب بلدي ولماذا لا يراه إهانة؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

محمد شعبان
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 4:48 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 4:48 ص

كشف الفنان أحمد فهمي، عن سبب كتابته اسمه متبوعا بكلمة "كلب بلدي" بين قوسين على حسابه الشخصي، والذي يحمل اسم أول أفلامه بعد انفصاله فنيا عن هشام ماجد وشيكو.
وعبر خلال تصريحات لبرنامج "يوم ليك" المذاع عبر شاشة "CBC" مساء السبت، عن حبه الشخصي للكلاب على وجه العموم، قائلا: "أنا فعلا كاتب كلب بلدي على حسابي إيه المشكلة، أنا بحب الكلاب البلدي، وعموما بحب الكلاب جدًا".
وأعرب عن استغرابه من اعتبار البعض لكلمة "كلب بلدي" إهانة، قائلا: "الناس بتفتكرها شتيمة، والمفروض تسمي نفسك أسد أو حاجة أوفر، أنا كتبت كلب بلدي لأني عملت فيلم اسمه كلب بلدي ونجح جدًا؛ لكن الناس بتعتبرها شتيمة، وأنا كاتبها لأنها حاجة بحبها عادي".
وأضاف فهمي، أن البعض قد يستخدم "كلب بلدي" ضده في الخلافات؛ لكنه لا يمانع ذلك، قائلا: "في ناس بتفتكر لما تدخل معايا في خناقة تقول لي الكلب البلدي بيتكلم، بالنسبة لي عادي أشطة، لأن أنا بحبه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق