خاص | كاساس يستعيد سلاحًا غائبًا منذ عام ونصف - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | كاساس يستعيد سلاحًا غائبًا منذ عام ونصف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | كاساس يستعيد سلاحًا غائبًا منذ عام ونصف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

المدرب الإسباني خيسوس كاساس في مباراة العراق والكويت (FACEBOOK/IFA)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

علم موقع winwin من مصادره، أن الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، استعاد لاعبًا مهمًّا، غاب عن صفوف "أسود الرافدين" منذ عام ونصف.

وسيواجه المنتخب العراقي شقيقه الفلسطيني على ملعب البصرة الدولي في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن خيسوس كاساس مستمر في التواصل مع مجموعة من اللاعبين، الذين كانوا خارج قائمة فريقه لمباراتي عمان والكويت، في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى المونديال، إذ أكد للجميع بأن الأبواب مفتوحة، ولم تغلق بوجههم رغم المرحلة الحاسمة من التصفيات".

كاساس تواصل مع ألكسندر أوراها

وأضافت: "كاساس تواصل مع اللاعب المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز ألكسندر أوراها، لمعرفة مدى جاهزيته، خصوصًا بعد الإصابة الطويلة التي لحقت به في الفترة الماضية، إذ شاهد كاساس اللاعب في مباراة فريقه الأخيرة أمام بورنموث، وتسجيله هدفًا جميلاً في المباراة، حيث أكد اللاعب بأنه في أعلى مستويات الجاهزية حاليًا، وهو مستعد للعودة إلى الفريق العراقي وتمثيله في التصفيات".

وأكملت: "كاساس سيضيف ألكسندر أوراها في إلى قائمة الفريق الرسمية في التصفيات، حيث ستكون لديه فرصة كبيرة جدًّا للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام فلسطين وكوريا الجنوبية، لاسيما وأن المدرب بحاجة إلى تعزيزات إضافية في منطقة خط الوسط، إذ يعتمد على اللاعبين أمير العماري وأسامة رشيد وأمجد عطوان، فيما لم يستقر على اللاعب الرابع إلى جوارهم، لكن يبدو أنه أوراها".

ولم يكن أوراها (21 عامًا) محظوظًا للمشاركة مع المنتخبات العراقية طيلة العام والنصف، إذ غاب عن نهائيات كأس آسيا 2024 في قطر، ورغم أنه كان من ضمن اللاعبين المهمين في منتخب العراق الأولمبي، إلا أن الإصابة حرمته أيضًا من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

صفاء هادي وهيران أحمد لاعبا القوة الجوية

اقرأ المزيد

وكانت آخر مباراة وجد فيها أوراها مع الفريق العراقي هي مباراة العراق وروسيا في 26 مارس/ آذار 2023، لكنه كان على الدكة ولم يلعب في المواجهة.

وسبق وأن لعب أوراها مع منتخب شباب العراق 3 مباريات، فيما لعب مع منتخب العراق الأولمبي 11 مباراة وسجل خلالها 5 أهداف، فيما لم يسجل مع المنتخب العراقي الأول أو الشباب أي هدف، نظرًا للأدوار الدفاعية التي تلقى على عاتقه.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق