انسحاب منافسة كاساتكينا في بطولة كوريا المفتوحة للتنس.. ما السبب؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل انسحاب منافسة كاساتكينا في بطولة كوريا المفتوحة للتنس.. ما السبب؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول انسحاب منافسة كاساتكينا في بطولة كوريا المفتوحة للتنس.. ما السبب؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه السبت 2024/9/21 12:39 م بتوقيت أبوظبي

لم تستطع البريطانية إيما رادوكانو إكمال مباراته أمام الروسية داريا كاساتكينا في بطولة كوريا المفتوحة للتنس، اليوم السبت.

وأجبرت إصابة في القدم اللاعب البريطانية على الانسحاب أمام المصنفة الأولى بعد خسارة المجموعة الأولى 1-6.

وعانت رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة السابقة، في إرسال الكرة بسبب قدمها اليسرى التي ترتكز عليها بعد مواصلة اللعب عقب فترة توقف لتلقي العلاج، وارتكبت خطأ مزدوجا ولم تتمكن من إعادة إرسال منافستها.

وظهرت إصابة القدم أيضا خلال مواجهة رادوكانو في دور الـ16 أمام الصينية يوان يوي، لكنها تمكنت من مواصلة اللعب بعد فترة توقف لتلقي العلاج وفازت 6-4 و6-3.

وقالت كاساتكينا: "أشعر بالأسف من أجل إيما.. من السهل أن تتعرض للإصابة لا سيما في هذه البطولات، أتمنى لها شفاء عاجلا".


وستلتقي الفائزة من المباراة التي تجمع المصنفة الرابعة ديانا شنايدر والمصنفة الخامسة مارتا كوستيوك مع كاساتكينا في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من اليوم السبت بعد أن تسببت الأمطار في سول في تأجيل مباريات الجمعة.

وفي وقت سابق اليوم، تغلبت المصنفة الثالثة البرازيلية بياتريس حداد مايا على الخاسرة المحظوظة بولينا كودرميتوفا 6-2 و6-1، لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع فيرونيكا كودرميتوفا التي تغلبت على فيكتوريا توموفا 7-5 و6-3.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق