بتشكيل جديد من الأشرار.. مارفل تكشف أول إعلان تشويقي لفيلم Thunderbolts - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بتشكيل جديد من الأشرار.. مارفل تكشف أول إعلان تشويقي لفيلم Thunderbolts - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بتشكيل جديد من الأشرار.. مارفل تكشف أول إعلان تشويقي لفيلم Thunderbolts - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصدرت شركة مارفل أخيرًا أول إعلان تشويقي رسمي لفيلمها المرتقب Thunderbolts "ثاندربولتس" الذي سيصدر في عام 2025، بعد شهور من التلميحات في مؤتمرات الصيف.

يجمع الفيلم فريقًا غير معتاد من الشخصيات الشريرة في مهمة خطيرة، لتقديم إضافة جديدة ومثيرة إلى عالم مارفل السينمائي.

الإعلان الذي تم عرضه مسبقًا على جمهور "هول إتش" في مؤتمر سان دييغو كوميك-كون هذا العام، يظهر فلورنس بوغ بدور "يلينا بيلوفا"، حيث تجد نفسها تواجه مجموعة من الأعداء المشهورين في عالم مارفل.


يتضمن هذا الفريق شخصيات مثل "جون ووكر" المعروف بـ"يو إس إيجنت" من مسلسل "فالكون وجندي الشتاء"، و"جوست" من فيلم "الرجل النملة والدبور"، و"تاسك ماستر" من فيلم "الأرملة السوداء". وعلى الرغم من أن الأمر يبدو كأنه محاولة للقضاء على بعض الشخصيات المظللة في عالم مارفل، إلا أن الفريق يجد نفسه في النهاية مجبرًا على العمل معًا تحت قيادة "فالنتينا أليغرا دي فونتين" التي تجسدها جوليا لوي دريفوس.

وينضم إلى الفريق أيضًا "باكي بارنز"، المعروف بـ"جندي الشتاء"، والذي يجسده سيباستيان ستان. لكن الإعلان التشويقي يظهر تلميحات إلى أنه قد يكون له دور معقد في المهمة، حيث يبدو أحيانًا وكأنه يحاول قتل بعض أعضاء الفريق.

من بين الشخصيات اللافتة في هذا الفريق الجديد هو "ريد غارديان" الذي يجسده ديفيد هاربور، حيث يضفي بعض الفكاهة والتشويق على الأحداث.

كما يكشف الإعلان عن لغز كبير في شخصية جديدة يُطلق عليها "بوب"، التي يلعبها لويس بولمان. "بوب" يُكشف لاحقًا على أنه "سينتري"، وهي شخصية مستوحاة من القصص المصورة وتتميز بقدرات هائلة شبيهة بـ"سوبرمان"، حيث يمتلك قوة تفوق قوة مليون شمس متفجرة.

الفيلم من إخراج جيك شراير ويضم طاقمًا مميزًا من النجوم، من بينهم فلورنس بوغ، سيباستيان ستان، هانا جون-كامين في دور "جوست"، وايت راسل في دور "يو إس إيجنت"، ديفيد هاربور في دور "ريد غارديان"، وأولغا كيريلينكو في دور "تاسك ماستر". كما يشارك لويس بولمان في دور "سينتري"، وهاريسون فورد في دور "ثاديوس روس" المعروف بـ"ريد هالك" والرئيس الأمريكي في بعض الأحيان.

الفيلم المرتقب سيُعرض في دور السينما في مايو/ أيار 2025، وسيكشف المزيد عن كيفية تكامل شخصية "سينتري" مع الفريق الغريب الذي جمعته "فالنتينا".


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق