«KIB» يعلن فائزي السحب الأخير ضمن حملته الصيفية للاسترداد النقدي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «KIB» يعلن فائزي السحب الأخير ضمن حملته الصيفية للاسترداد النقدي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «KIB» يعلن فائزي السحب الأخير ضمن حملته الصيفية للاسترداد النقدي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء الرابحين في السحب الثالث والأخير ضمن حملته الصيفية المصممة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والمسبقة الدفع، التي أطلقها أخيراً بالتعاون مع شركة فيزا، حيث فاز كل من فهد خالد الدبوس، حامد صبري حسن، مشاري ظاهر الحسيني، إسلام محمد المنير، رسمية تركي حمزة، ناصر بدر الضاعن، ناصر عيسى الحوطي، عبدالله فؤاد البدر، أفنان عايد المطيري، وراكان تركي الضفيري، وقد تم إعلان أسمائهم بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وممثلي البنك.

وبهذه المناسبة، قالت مدير أول تطوير المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات، ليلى نصرالله: «يسرّنا اليوم أن نعلن عن الدفعة الثالثة والأخيرة من عملائنا الرابحين في هذه الحملة التي تعكس حرص البنك على تقديم أقوى المزايا والمنتجات المصرفية التي ترتقي بتجربة العملاء وتلائم أسلوب حياتهم، انطلاقاً من شعاره المؤسسي، بنك للحياة»، لافتة إلى أن هذه الحملة شكّلت قيمة مضافة في حياة العملاء خلال صيف 2024، وفرصة جيدة لمكافأتهم بتجربة تسوّق استثنائية، داخل الكويت وفي الخارج على حد سواء».

وأضافت نصرالله أن هذه الحملة المميّزة استقطبت، منذ إطلاقها في يونيو 2024، طيفاً واسعاً من العملاء الراغبين بربح استرداد نقدي مضاعف مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم داخل الكويت وفي الخارج، علماً بأن قيمة الجائزة كانت مساوية لقيمة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق، بحد أدنى 150 د.ك وبحد أقصى 600 د.ك.

يذكر أن هذه الحملة شملت جميع عملاء البنك ممن لديهم بطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية وفيزا بلاتينوم وسيجنتشر وإنفينيت الائتمانية، وكذلك البطاقات المسبقة الدفع والمتعدّدة العملات، حيث مكّنتهم من دخول السحوبات الشهرية عند استخدام بطاقاتهم المؤهلة للدفع مقابل مشترياتهم بقيمة 600 د.ك كحد أدنى للبطاقات الائتمانية و200 د. ك كحد أدنى للبطاقات المسبقة الدفع، داخل الكويت أو في الخارج. وحصل كل عميل مؤهل على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 د. ك تم إنفاقها محلياً، و3 فرص لكل 10 د. ك تم إنفاقها في الخارج، خلال مدة الحملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق