استثناء المبتعثين والدبلوماسيين والعاملين في المكاتب ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتاً - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل استثناء المبتعثين والدبلوماسيين والعاملين في المكاتب ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتاً - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول استثناء المبتعثين والدبلوماسيين والعاملين في المكاتب ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتاً - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت وزارة الداخلية استثناء الطلبة المبتعثين للدراسة ومرافقيهم، والمرضى المبتعثين للعلاج بالخارج ومرافقيهم، وكذلك العاملين في السلك الدبلوماسي والمكاتب الخارجية ومرافقيهم، من إلزامية أخذ البصمة البيومترية مؤقتاً لحين عودتهم إلى البلاد، مؤكدة أن البصمة البيومترية ستُستكمل لهم فور عودتهم عبر المنافذ الجوية «المطار»، أو في أقسام الإدارة العامة للأدلة الجنائية في المحافظات.

ونوهت الوزارة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن المواطنين المتواجدين في الخارج لأغراض الدراسة أو العلاج على نفقاتهم الخاصة، يجب عليهم تقديم المستندات التي تثبت ذلك إلى سفارات دولة الكويت لاعتمادها وتأجيل أخذ البصمة مؤقتاً.

وقالت إن ذلك جاء في «إطار الحرص على تسهيل إنجاز معاملات المواطنين المتواجدين في الخارج، مع الالتزام الكامل بالمعايير الأمنية وتسهيل الإجراءات دون التأثير على سير المعاملات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق