3 لاعبين يقتربون من العودة إلى المنتخب المغربي

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 3 لاعبين يقتربون من العودة إلى المنتخب المغربي ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 3 لاعبين يقتربون من العودة إلى المنتخب المغربي وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حدد الناخب الوطني وليد الركراكي الرابع من أكتوبر موعدًا لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، الذي يستعد لمواجهة أفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا.

وستشهد قائمة المنتخب المغربي تغييرات مهمة، بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين وإصابة آخرين، وتألق لاعبين مع أنديتهم غابوا عن “أسود الأطلس” في المباريات الماضية.

ويُنتظر أن تُسجل قائمة منتخب المغرب عودة 3 لاعبين بارزين مع أنديتهم في الوقت الحالي، على رأسهم يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، الذي غاب عن قائمة “أسود الأطلس” في المباراتين الماضيتين أمام الغابون وليسوتو.

كما أن حظوظ جواد الياميق، مدافع الوحدة السعودي، قائمة للعودة إلى المنتخب المغربي الذي غاب عنه منذ نهائيات كأس العالم 2022، وستكون عودته لتعويض غياب رومان غانم سايس الذي يفتقد التنافسية، وشادي رياض “المصاب”.

ويُنافس أمين الوزاني مهاجم سبورتينغ براغا البرتغالي بقوة على مكانته في منتخب المغرب، حيث رجّح مصدر خاص، إمكانية وجوده مع منتخب بلاده في المعسكر الإعدادي القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق