«KIB» يعلن فائزي السحب الشهري لحملة «اربح مع مكافآت KIB» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «KIB» يعلن فائزي السحب الشهري لحملة «اربح مع مكافآت KIB» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «KIB» يعلن فائزي السحب الشهري لحملة «اربح مع مكافآت KIB» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء الرابحين في حملته «اربح مع مكافآت KIB» عن شهر أغسطس، المصممة خصيصاً لمكافأة العملاء مستخدمي تطبيق KIB لفتح حساب الدروازة، أو إصدار البطاقات المسبقة الدفع المتعدّدة العملات، أو فتح وديعة بكل أنواعها، طوال فترة الحملة التي تمتد حتى نهاية العام، حيث حصل الفائزون على 3.000 نقطة مكافآت لكل منهم، وهم عبدالله فوزى الحبيل، ومحمد نادر الخضر، ورباب عيسى المختار، وزينب شاطر طاهر، وهاجر محمد أحمد.

وفي معرض تعقيبه بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد، نواف الخريف: «يسعدنا اليوم أن نهنئ رابع مجموعة من الرابحين معنا في هذه الحملة المميّزة، والتي نرى فيها فرصة كبيرة لمكافأة عملائنا المميّزين لولائهم. وسوف نواصل سعينا إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب تطلعاتهم وتلبّي كل احتياجاتهم، بما يرتقي بتجربتهم المصرفية وأسلوب حياتهم، تجسيداً لشعارنا المؤسسي، بنك للحياة». وأضاف: «نحن في KIB مستمرّون بتبنّي استراتيجة شاملة تهدف إلى توفير أقوى المزايا المصرفية، وخاصة فيما يتعلق ببرنامج مكافآت KIB، إلى جانب تشجيع كل شرائح العملاء على استخدام منصاتنا الرقمية لإنجاز معاملاتهم المالية بمنتهى الراحة والسهولة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق