«التجاري» يقدم عرضاً استثنائياً لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «التجاري» يقدم عرضاً استثنائياً لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «التجاري» يقدم عرضاً استثنائياً لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قدم البنك التجاري الكويتي، بالتعاون مع مجموعة من المطاعم، عرض «غداكم علينا» لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية فقط، وحصولهم على خصم خاص عند استمتاعهم بوجبة الغداء. وعن تفاصيل هذا العرض، قالت رئيسة إدارة التسويق بدور بوخمسين: إنه تزامناً مع فعاليات وعروض التجاري لحاملي البطاقات الائتمانية، فقد تعاون البنك مع عدة مطاعم وتقديم خصم خاص كل يوم خميس من الشهر السابق لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية عند حضورهم المطعم المحدد في وقت الغداء ويكون باستقبالهم موظف البنك لإعطائهم جهاز الآيباد للضغط عليه وتجربة حظهم بحصولهم على خصم مضمون على فاتورتهم بقيمة 50 أو 75 أو 100 بالمئة.

وتابعت بوخمسين: إن هذا العرض يأتي حرصاً من البنك على تقديم العروض المجزية لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك في إطار مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستويات الخدمة وتجربة استثنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق