الزمالك وبيروت يتصدران في دور مجموعات كأس السوبر الدولية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الزمالك وبيروت يتصدران في دور مجموعات كأس السوبر الدولية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الزمالك وبيروت يتصدران في دور مجموعات كأس السوبر الدولية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

جانب من مباراة فريقي كرة السلة بناديي الزمالك والوحدة (winwin)

مازن الهندي مراسل winwin في سوريا

دمشق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تصدر الزمالك المجموعة الأولى بعد فوزه بالمباريات الثلاث على فريقي الإنترانيك وNSA اللبنانيين، وفريق الوحدة السوري، في ختام منافسات الدور الأول من بطولة كأس السوبر الدولية لكرة السلة في دمشق، حيث تفوق عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى (92-55).

بدوره، تصدّر فريق بيروت، بطل العرب، المجموعة الثانية بفوزين على فريقي الجيش السوري (107-80) والدفاع الجوي العراقي (106-87).

مباريات الدور الثاني للبطولة ستنطلق اليوم، ويلتقي فيها بيروت، متصدر المجموعة الثانية، مع فريق NSA اللبناني صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى.

وتستكمل مباريات هذا الدور غدًا الأربعاء، حيث يلتقي الجيش السوري، ثالث المجموعة الثانية، مع الإنترانيك اللبناني، ثاني المجموعة الأولى. وتختتم مباريات هذا الدور بلقاء فريق الوحدة السوري، ثالث المجموعة الأولى، مع فريق الدفاع الجوي العراقي، ثاني المجموعة الثانية.

ستقام مواجهات نصف النهائي يوم الخميس، حيث يلتقي الفائز من مواجهة الإنترانيك اللبناني والجيش السوري مع فريق الزمالك المصري. وتجمع المباراة الثانية الفائز من مواجهة بيروت وNSA مع الفائز من مباراة الدفاع الجوي العراقي والوحدة السوري، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة.

انسحاب الاتحاد أهلي حلب من كأس السوبر

شهدت بطولة كأس السوبر انسحاب فريق الاتحاد أهلي حلب من المجموعة الثانية قبل مباراته مع فريق بيروت اللبناني، وذلك على خلفية ما سماه مسؤولو الفريق محاولة الاعتداء على اللاعبين وجماهير الفريق من بعض جماهير نادي الوحدة الذين كانوا في الصالة.

من تتويج الوحدة بلقب النسخة الماضية لبطولة كأس السوبر لكرة السلة

اقرأ المزيد

بحث المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام موضوع حالات الشغب التي حدثت في البطولة، ووجه مجلس إدارة نادي الوحدة بالتحدث مع جميع روابط المشجعين بشأن ما حدث، كما وجه الاتحاد السوري لكرة السلة بتقديم الفيديوهات والصور والأسماء المسؤولة عن حالات الشغب للجهات المختصة، وتقرر تغريم اللجنة المنظمة بقيمة كافة الأضرار التي لحقت بصالة الفيحاء بعد حصرها. وتشكيل لجنة تحقيق مهمتها دراسة كل حالات الشغب التي حدثت، واتخاذ إجراءات صارمة قبل بدء الموسم القادم.

وكان فريق أمانة عمان الأردني قد انسحب قبل أربع وعشرين ساعة على انطلاق البطولة، بسبب عدم جاهزية ملف لاعبيه الأجانب، ليتم تعويضه بفريق NSA اللبناني.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق