الريان يعيّن يونس علي مدربا للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الريان يعيّن يونس علي مدربا للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الريان يعيّن يونس علي مدربا للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

يونس علي مدربًا جديدًا لفريق الريان القطري (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري تعيين المدرب يونس علي لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للسويدي بويا أسباغي، الذي تم إعلان إقالته من منصبه اليوم الثلاثاء، على خلفية سوء النتائج محليًا وآسيويًا.

وذكر نادي الرهيب في بيان رسمي عبر منصة "إكس" عن تعيين يونس علي مدربًا جديدًا لفريقه قائلاً: "يعلن نادي الريان الرياضي عن التعاقد مع المدرب الوطني يونس علي حتى نهاية الموسم الحالي.. متمنين له كل التوفيق مع الرهيب".

ويمتلك يونس علي خبرة تدريبية كبيرة في الدوري القطري، حيث كانت آخر محطاته المهنية برفقة نادي العربي الذي قاده بين عامي 2021 و2024، قبل أن يغادره قبل أيام قليلة بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي، كما سبق له تدريب نادي قطر بين عامي 2020-21، ونادي المرخية بين عامي 2019-20.

وسبق ليونس علي أن حمل ألوان الرهيب كلاعب بين عامي 2007 و2013، حيث قضى هنالك 6 مواسم كاملة، لعب خالها 118 مباراة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، علمًا أن مركزه كان لاعب خط وسط ميدان، وهذا ما يجعل تدريبه للفريق أمرًا ليس غريبًا عنه، بحكم معرفته الجيدة للبيت الرياني.

وكان نادي الريان قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المدرب أسباغي، عبر بيان رسمي جاء فيه: "توصل نادي الريان الرياضي والمدرب بويا أسباغي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي. وتابع: "شكرًا للمدرب متمنين له التوفيق في المستقبل".

بداية متعثرة لفريق الريان بقيادة أسباغي

قاد أسباغي الفريق الأحمر والأسود خلال 8 مباريات منذ بداية الموسم الجاري بمحتلف المسابقات (دوري نجوم أريدُ ودوري أبطال آسيا للنخبة وكأس نجوم قطر)، ونجح في تحقيق 4 انتصارات، مقابل الخسارة في 4 مباريات أخرى، آخرها أمام الوكرة بثنائية نظيفة بالدوري المحلي.

مدرب الريان بويا أسباغي

اقرأ المزيد

تم التعاقد مع أسباغي في يوليو/ تموز الماضي خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم، بعقد مدته عام واحد، حيث لفت السويدي انتباه مسؤولي نادي الرهيب بعد النتائج المميزة التي حققها مع فريق الشمال خلال الموسم الماضي، وخلّف ذلك التعيين حربًا إعلامية بين الناديين، حيث اتهم الشمال نادي الريان بتحريض المدرب على فسخ تعاقده للاستفادة من خدماته.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق