كلب ضاضا يضرب عن الطعام بعد رحيله.. بيدور عليه في كل مكان - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كلب ضاضا يضرب عن الطعام بعد رحيله.. بيدور عليه في كل مكان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كلب ضاضا يضرب عن الطعام بعد رحيله.. بيدور عليه في كل مكان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لم يكن فراق الطفل رضا الشهير بـ"ضاضا" ابن الفنان الشعبي اسماعيل الليثي هينًا على والديه وعائلته ولا سيما جمهوره ومتابعيه الذي اعتاد الراحل أن يرسم الإبتسامة على وجوهمهم بخفة دمه وحركاته اللطيفة.

214.jpg

فبعد مرور أيام قليلة على رحيلة انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للحيوان الأليف الذي يمتكله ضاصا والذي يظهر عليه حزنه الشديد على صاحبه حيث يرفض أن يتناول الطعام وفي أحد الفيديوهات ظهر الكلب والدموع في عينه وهو يبحث عنه في الأرجاء .

216.jpg

كلب الراحل ضاضا يرفض تناول الطعام

فوفاء الكلاب لا حدود له كما عُرف، وأثبت هذا الحيوان الحزين ذلك بإضرابه عن الطعام منذ ذلك الخبر الذي وقع كالصاعقة على محبي الطفل الراحل ، ففي مقطع آخر انتشر على السوشيال ميديا وثق محاولة أحد الأشخاص إطعام الكلب ولكن يرفض بشدة وكأنه ينتظر صاحبه لإطعامه.

215.jpg

سبب وفاة ضاضا


توفي نجل المطرب اسماعيل الليثي بسبب سقوطه من الدور العاشر وذلك اثناء تواجده بمنطقة المنيرة، واشارت التحريات إلى أنه لا يوجد اي شبهة جنائية في الواقعة.

واضافت التحريات أن الطفل ضاضا، اختل توازنه في الوقت الذي كان يقف فيه على كرسي وسقط من الشرفة من الدور العاشر، وأثناء سقوطه اصطدم بالتكييف مما أدى إلى حدوث تهشم في الجمجمة، ومن ثم لقى مصرعه على الفور.

222.jpg

نقابة المهن الموسيقية تعزي عائلة الطفل ضاضا

وعزّت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المطرب إسماعيل الليثي في وفاة نجله رضا، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البريء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم.”
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق