حارس معتزل يزاحم نافاس على خلافة تير شتيغن.. هل يضمه برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حارس معتزل يزاحم نافاس على خلافة تير شتيغن.. هل يضمه برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حارس معتزل يزاحم نافاس على خلافة تير شتيغن.. هل يضمه برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اقتحم حارس مفاجئ خيارات نادي برشلونة لتعويض غياب مارك أندريه تير شتيغن بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

واستقر برشلونة على التعاقد مع حارس مرمى جديد في الوقت الحالي، دون الحاجة للانتظار إلى يناير/كانون الثاني المقبل أو الاعتماد على الحارس البديل إينياكي بينيا.

ويدرس برشلونة عدة خيارات متاحة بين الحراس المجانيين الذين لا يرتبطون بأي ناد في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع أحدهم دون الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية، وفقا للوائح الدوري الإسباني.

وفي ضوء ذلك، تصدر الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قائمة أبرز الحراس المرشحين لتعويض تير شتيغن في برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن صاحب الـ37 عاما مستعد للانضمام إلى برشلونة براتب منخفض، على الرغم من مكانته كلاعب سابق في ريال مدريد (2014-2019).

كما أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أبدى اهتمامه أيضا بالتعاقد مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس السابق، البالغ من العمر 34 عاما.


وقد يكون تشيزني بمثابة خيار مفاجئ لبرشلونة، خاصةً أنه أنهى علاقته مع يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي بالتراضي، رغم امتداد عقده حتى عام 2025، وفي 21 أغسطس/آب الماضي أعلن اعتزاله كرة القدم وحظي بتكريم خاص من النادي الإيطالي.

ورغم ذلك، أكدت "موندو ديبورتيفو" أن الحارس البولندي مستعد للعودة من الاعتزال من أجل اللعب لبرشلونة، لكن تصريحه في ليلة اعتزاله بأن قلبه لم يعد يركز في الرياضة يثير بعض الشكوك في برشلونة.

ويبقى الآن الأمر متروكا لهانز فليك، المدير الفني لبرشلونة، وديكو، المدير الرياضي، إلى جانب الإدارة الرياضية، لتحديد أفضل حارس مرمى بين المرشحين، مع وجود نافاس وتشيزني في صدارة الترتيب.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق