تأجيل محاكمة البلوغر المصرية هدير عاطف في قضية «غسل الأموال» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تأجيل محاكمة البلوغر المصرية هدير عاطف في قضية «غسل الأموال» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تأجيل محاكمة البلوغر المصرية هدير عاطف في قضية «غسل الأموال» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قررت محكمة مصرية تأجيل جلسة محاكمة البلوغر هدير عاطف و3 متهمين آخرين في قضية غسل أموال وتلقي أموال دون ترخيص إلى 29 أكتوبر/تشرين الأول.

جاء قرار التأجيل لسماع شهود الإثبات، في إطار القضية التي تحمل رقم 14 لسنة 2024 جنايات الاقتصادية التجمع الخامس، والمقيدة برقم 17 لسنة 2024 كلي اقتصادي القاهرة الجديدة.


وكشفت أوراق القضية أن النيابة العامة وجهت اتهامات لبلال محمود فاروق (32 عامًا، عاطل)، وهدير عاطف (27 عامًا، بلوغر على مواقع التواصل الاجتماعي)، وتامر عادل خيري (24 عامًا، عاطل)، وهاجر محمود فاروق، بأنهم في عام 2022 قاموا بدعوة الجمهور لجمع الأموال عبر مواقع التواصل.

وقام المتهمون بذلك دون الحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية لتلقي الأموال وتوظيفها، وهو ما يُعد انتهاكًا واضحًا للقوانين المنظمة لتلك الأنشطة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق