القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

الاتحاد السعودي (X/ittihad)

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يستهل الاتحاد مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025 بمواجهة تبدو في المتناول ضد العين، وذلك في إطار دور الـ 32.

كان العميد قاب قوسين أو أدنى من نهائي كأس الملك في الموسم الماضي، لكنه اصطدم بالهلال الذي استطاع إقصاء النمور بشق الأنفس من نصف النهائي.

على الجانب الآخر، كانت مشاركة العين خجولة في النسخة الماضية من أغلى الكؤوس، فقد ودع من الدور الأول على يد أحد كبار القوم في المملكة هو الأهلي السعودي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في دور الـ 32 من كأس الملك السعودي 2024-25، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك السعودي 2024-25

مجموعة قنوات SSC الحقوق الحصرية للمسابقات السعودية في الوطن العربي من المحيط للخليج، ومن هذه المسابقات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك في SSC 1 بتقنيتيها SD المتوفرة مجانًا في السعودية فقط، وHD المتوفرة داخل وخارج المملكة باشتراك.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك 2024-25

قناة SSC 1  الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس خادم الحرمين 2024-25 متاحة من خلال القمر الصناعي عبر سات من خلال التردد الأتي:

تردد قناة SSC 1 على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك 2024-25

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد اليوم ضد العين في دور الـ 32 من كأس الملك، عن طريق تطبيق شاهد مجاناً من السعودية بتقنية SD، وباشتراك من خارج المملكة وتقنية HD.

جدول مباريات كأس الملك السعودي 2024-25 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والعين في كأس الملك 2024-25

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والعين في دور الـ 32 من كأس الملك السعودي لأحد أفضل المعلقين في الوطن العربي، وهو المعلق فارس عوض.

موعد مباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس الملك 2024-25

موعد مباراة الاتحاد والعين في دور الـ 32 من كأس الملك السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، هو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق