ألافيس يتقدم أمام إشبيلية بالشوط الأول في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ألافيس يتقدم أمام إشبيلية بالشوط الأول في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ألافيس يتقدم أمام إشبيلية بالشوط الأول في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نجح فريق  ديبورتيفو ألافيس في التقدم بهدف دون رد على حساب إشبيلية بالشوط الأول في المباراة التي تقام لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأحرز هدف ألافيس كارلوس فيسنتي في الدقيقة 16 من عمر الشوط.

تشكيل الافيس أمام إشبيلية 

146.jpg

إشبيلية الساعي للخروج بانتصار ثان بعد اكتفائه بفوز وحيد من خمس جولات هذا الموسم، سيكون أمام مهمة صعبة على أرض ألافيس الطامح بدوره لتكرار تفوقه على نظيره الأندلسي بعد تغلبه عليه ذهابًا وإيابًا الموسم المنصرم.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق