تفعيل المبادرة الرئاسية «بداية» بطابور الصباح في مدارس القاهرة  - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفعيل المبادرة الرئاسية «بداية» بطابور الصباح في مدارس القاهرة  - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفعيل المبادرة الرئاسية «بداية» بطابور الصباح في مدارس القاهرة  - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:50 م

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بتفعيل المبادرة الرئاسية "بداية" بطابور الصباح في عدد من مدارسها صباح اليوم، منها مدرسة السيدة خديجة الرسمية للغات بإدارة المطرية التعليمية.

وقال مدير المديرية أيمن موسى، في تصريحات صحفية، إن طلاب المدرسة قاموا برسم كلمة "بداية" في طابور الصباح، ورفعوا لافتات تعريف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء إنسان"، وتم تخصيص الإذاعة المدرسية عن شرح المبادرة.

وأضاف موسى، أن المبادرة تهدف لتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب وغرس القيم وصقل شخصية الطالب من خلال القاء الضوء على المشروعات التنموية الكبرى والمبادرات التي تقوم بها الدولة المصرية والتي تساهم في بناء الإنسان من خلال مشاركة العديد من الوزارات.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن الدراسة منتظمة بمدارس الجمهورية، وجرى تفعيل قرارات تقليل الكثافات الطلابية إلى 50 طالبا بمختلف الفصول.

وأضافت في بيان صحفي، أن المدارس واصلت استقبال الطلاب في الأسبوع الأول من العام الدراسي، طبقا لجدول الدخول الذي أعدته كل مديرية تعليمية منعا للزحام وتكدس الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق