يهم الأندية المغربية.. قرار مفاجئ من “كاف” بشأن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل يهم الأندية المغربية.. قرار مفاجئ من “كاف” بشأن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول يهم الأندية المغربية.. قرار مفاجئ من “كاف” بشأن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) تأجيل بدء مرحلة المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، التي كان من المقرر انطلاقها في 25 أكتوبر المقبل، وذلك بسبب تزامنها مع التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين.

وأفاد مصدر في الكاف، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية اليوم الثلاثاء، بأن قرار التأجيل قد تم اتخاذه بالفعل فيما يتعلق بجولة الانطلاق لمرحلة المجموعات في البطولتين.

وأضاف المصدر قائلاً: “سيتم الإعلان الرسمي عن التعديلات الجديدة في المواعيد في وقت لاحق، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي حول الجدول الزمني، والذي من المحتمل أن يبدأ من 26 نونبر المقبل، على أن تنتهي مرحلة المجموعات في 19 يناير المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن الكاف كان قد أعلن في وقت سابق أن قرعة مرحلة المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ستُجرى في 7 أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق