بتصريحات نارية.. بنسديرة يقصف مولودية الجزائر!

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بتصريحات نارية.. بنسديرة يقصف مولودية الجزائر! ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بتصريحات نارية.. بنسديرة يقصف مولودية الجزائر! وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وجه الإعلامي والناشط السياسي سعيد بنسديرة انتقادات لاذعة لفريق مولودية الجزائر، على خلفية الأحداث غير الرياضية التي شهدها ملعب دويرة خلال مواجهته مع الاتحاد المنستيري التونسي لحساب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وفي تصريحاته، وصف بنسديرة الفريق الجزائري بعبارات حادة، متهمًا إياه بالاستفادة من أموال الشعب الجزائري وشركة سوناطراك، فضلاً عن تمتع الفريق بملعب خاص به.

وطالب بنسديرة بوقف هذا الدعم المالي، داعيًا إلى معاملة مولودية الجزائر مثل بقية الفرق دون تمييز. وقال في تصريحاته: “أعطوكم ملعبًا بإسمكم، ومنحكم سوناطراك الملايير، فهل تريدون أن نكتب الجزائر بإسمكم؟ يجب إيقاف هذا الدعم وتعاملوا مثل باقي فرق الدوري الممتاز.”

وتأتي هذه الانتقادات في أعقاب الأحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة بين مولودية الجزائر وضيفه الاتحاد المنستيري، والتي أثارت جدلاً واسعًا بسبب الفوضى التي سادت الملعب.

يشار إلى أن المواجهة التي انتهت بفوز مولودية الجزائر (2-0)، شهدت تعرض لاعبي المنستيري لاعتداءات حتى داخل غرفة الملابس، بالإضافة إلى إطلاق السلطات الجزائرية للغاز المسيل للدموع أثناء المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق