شاهد|انتيكا ويارا بأغرب فيرست لوك في مصر.. البلايستيشن كلمة السر - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شاهد|انتيكا ويارا بأغرب فيرست لوك في مصر.. البلايستيشن كلمة السر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شاهد|انتيكا ويارا بأغرب فيرست لوك في مصر.. البلايستيشن كلمة السر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في حفل زفاف أنيق بأجواء صيفية لطيفة بأحد الفنادق الكبري بالعين السخنة ، احتفل كل من  المصور حسام عاطف الشهير بـ«أنتيكا» والبلوجر يارا بهنساوي بزفافهما بعد ما يقرب من مرور عامين على عقد قرانهما .

333.jpg


وكان من المخطط كما صرحت العروس يارا في إحدى مقاطع الفيديو التي نشرتها مسبقا أن يقام حفل الزفاف في وقت سابق من العام الجاري وتحديدا بعد عقد قرانهما بفترة وجيزة ولكن تسببت عدة أمور في تأجيله لمرات عديدة.

335.jpg

فيرست لوك أنتيكا ويارا


وفاجأت العروس يارا زوجها أنتيكا في الفيرست لوك بهدية غير متوقعة فاستبدلت بوكيه الورد الذي تحمله كل عروس أثناء هذه اللحظة ببلايستيشن .

336.jpg


وشارك المصور الشهير انتيكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام يوثق من خلاله هذه اللحظة معلقًا عليه قائلا:"مش مصدق ده أحلى فيرست لوك في حياتي".
 

337.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق