تضامن الغربية: توزيع أثاث منزلي وأجهزة كهربائية على الأسر الأولى بالرعاية - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تضامن الغربية: توزيع أثاث منزلي وأجهزة كهربائية على الأسر الأولى بالرعاية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تضامن الغربية: توزيع أثاث منزلي وأجهزة كهربائية على الأسر الأولى بالرعاية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:49 م

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية مع إحدى الجمعيات الخيرية في تنظيم معرض جديد لتوزيع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية؛ لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقرى العامرية والهياتم والمعتمدة والسجاعية ومنطقة الجمهورية بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

وأكدت حسناء إبراهيم وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، أن تنظيم المعرض جاء ليؤكد على تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني للمساهمة في تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجًا، مشيدةً بتنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.

وأضافت أن المعرض تضمن أجهزة منزلية معمرة مثل: أنتريهات، صالونات، بوتاجازات، أسطوانات غاز، ثلاجات، غسالات أوتوماتيك، سجاد، غرف نوم، مكاتب، مراتب، ومفروشات. وأوضحت أن التوزيع يتم بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة التي يتم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة تحت إشراف المديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق