رغم اختياره الجزائر.. محاولة ألمانية جديدة لخطف إبراهيم مازة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رغم اختياره الجزائر.. محاولة ألمانية جديدة لخطف إبراهيم مازة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رغم اختياره الجزائر.. محاولة ألمانية جديدة لخطف إبراهيم مازة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تُسلّط الأضواء في ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية على النجم الصاعد، إبراهيم مازة، بعد الكشف عن خبر التحاقه الوشيك بمنتخب الجزائر.

هانيس ولف، مدرب منتخب ألمانيا تحت 20 عاماً، أعلن بأن صانع ألعاب هيرتا برلين، قرّر وبصفة رسمية تمثيل الجزائر بدلا من ألمانيا، خاصة وأن اتحاد الكرة الجزائري عرض عليه اللعب بشكل مباشر مع المنتخب الأول

موقع "berlin live" الألماني، أكد بأن الاتحاد الألماني لكرة القدم وإن كان سيُضيع خدمات إبراهيم مازة في الفترة الحالية، إلا أنه يمتلك هامشا صغيرا لاسترجاعه في المستقبل القريب.

ذات الموقع، أوضح بأن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الجديدة، تسمح للاعبين الذين لم يتجاوز عمرهم 23 عاماً، تغيير جنسيتهم الرياضية مرتين، ولكن بشروط محددة.

وكشف "berlin live"بأن إبراهيم مازة ونظرا لصغر سنه، وفي حالة عدم لعبه لـ4 مباريات رسمية، أو مشاركته في بطولة رسمية مع منتخب الجزائر خلال مدة 3 سنوات من التحاقه بـ"الخضر"، فإنه يمتلك القدرة على تغيير جنسيته مجددا.


الموقع الألماني أكد بأن حظوظ وقوع هذا السيناريو ضئيلة جدا إن لم تكن منعدمة، باعتبار أن مازة لاعب يلعب بشكل منتظم مع ناديه، ومن الاستحالة أن تقع الجزائر في خطأ عدم الاستفادة منه لسنوات بعد الحصول على خدماته

يُشار بأن صاحب الـ18 عاماً باشر إجراءات تغيير جنسيته الرياضية من الألمانية الى الجزائرية، وينتظر فقط الحصول على الموافقة النهائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لترسيم التحاقه بـ"محاربي الصحراء".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق