الموت يطارد أبناء مُرضعة المدن، هروب جماعي للبنانيين إلى الحدود السورية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الموت يطارد أبناء مُرضعة المدن، هروب جماعي للبنانيين إلى الحدود السورية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الموت يطارد أبناء مُرضعة المدن، هروب جماعي للبنانيين إلى الحدود السورية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نزح المئات من لبنان إلى سورية عبر نقطتين حدوديتين في أعقاب الغارات الإسرائيلية الكثيفة التي استهدفت جنوب وشرق لبنان منذ الإثنين، كما أفاد مصدر أمني سوري الثلاثاء. 

وجرى تقدير عدد الأشخاص الذين اجتازوا الحدود عبر معبري القصير (شرق لبنان) والدبوسية (شمال) بنحو 500 شخص بين الساعة الرابعة عصرا حتى منتصف ليل الإثنين، بحسب وكالة «فرانس برس».

وأعربت الأمم المتحدة، الثلاثاء، عن «قلقها البالغ» حيال التصعيد العسكري الإسرائيلي في لبنان، مؤكدة أن «عشرات آلاف الأشخاص» فروا من العنف منذ الإثنين.

وقال الناطق باسم مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، ماثيو سالتمارش، خلال مؤتمر صحفي في جنيف: «نحن قلقون للغاية للتصعيد الخطير للهجمات الذي شهدناه بالأمس. لقد أجبر عشرات آلاف الأشخاص على مغادرة منازلهم أمس وهذه الليلة، وعددهم يزداد باستمرار». وأضاف: «هذه منطقة دمرتها الحرب أساسا، وبلد يعرف المعاناة جيدا».

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق