مدير تعليم طهطا يتابع سير العملية التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدير تعليم طهطا يتابع سير العملية التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدير تعليم طهطا يتابع سير العملية التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تابع الدكتور خالد يوسف مدير الإدارة التعليمية بطهطا لليوم الرابع منذ بدء العام الدراسي الجديد، سير العملية التعليمية بزيارة مدرسة رفاعة الطهطاوى الإعدادية بنين. يرافقه هشام رشاد رئيس قسم التنسيق الإعدادى والثانوى ليطمئن على المستوى التعليمي للطلاب ومتابعة دفاتر التحضير وقد تناقش مع الطلاب فى موضوع حصولهم على الواجبات المدرسية.

965.jpg
966.jpg
967.jpg
969.jpg
970.jpg
968.jpg

مدير الإدارة يشدد على الانضباط ورفع قدرة التحصيل الدراسي ونظافة المدرسة 

وأكد  "يوسف" خلال زيارته تنفيذ كافة الإجراءات اللازمة للنهوض بالعملية التعليمية  والنظافة العامة ورفع قدرة التحصيل الدراسي مشددا على انضباط هيئة التدريس، كما ناشد الطلاب المحافظة على المدرسة وأثاثها لتظل المدرسة محتفظة بجمالها.

واختتم جولته بتقديم شكره لإدارة المدرسة على الجهد المبذول وتصدر المدرسة لعدد من المسابقات المختلفة وحصول طلابها على عدد من المراكز المتقدمة وانتظام العمل بها.

الجدير بالذكر تأتى تلك المتابعة بناء على توجيهات الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج  والأستاذ سليمان محمد وكيل المديرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق