تارودانت : طفل يتعرض للاغتصاب بـ “طريقة وحشية” من طرف شخصين

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تارودانت : طفل يتعرض للاغتصاب بـ “طريقة وحشية” من طرف شخصين ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تارودانت : طفل يتعرض للاغتصاب بـ “طريقة وحشية” من طرف شخصين وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ع اللطيف بركة : هبة بريس

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان بسرية تارودانت مساء يوم امس الإثنين 23 شتنبر الجاري من توقيف أحد المتهمين في قضية إعتراض سبيل قاصر وإغتصابه بوحشية.

وكانت المصالح الدركية قد توصلت بشكاية من والدة طفل قاصر يبلغ من العمر 13 سنة بعد تعرضه للإغتصاب على يد جانحين بمنطقة خلاء بجماعة المهادي.

الطفل الضحية بحسب مصادر الجريدة كان في طريقه للمنزل بجماعة المهادي بإقليم تارودانت مساء السبت الماضي، قبل ان يتفاجأ بشخصين من أبناء الدوار يعترضان سبيله ، و قاما بسلبه مبلغا ماليا، قبل أن يعمدا إلى نقله بالقوة إلى مكان خلاء ليتناوبا على إغتصابه قبل أن يتركاه في حالة نفسية مزرية مهددين إياه بأوخم العواقب إذا قام بالإبلاغ عنهما.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية قامت بالإستماع إلى الضحية بحضور والدته في محضر رسمي، في الوقت الذي لازالت الجهود مبذولة لتوقيف المتهم الثاني الذي لازال في حالة فرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق