نجم إيطالي شهير يوجه انتقادًا غريبًا إلى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجم إيطالي شهير يوجه انتقادًا غريبًا إلى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجم إيطالي شهير يوجه انتقادًا غريبًا إلى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يعتقد الإيطالي أنطونيو كاسانو، النجم السابق لريال مدريد وروما، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، بالرغم من تجاوزه حاجز الـ900 هدف في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

ويمكن القول إن رونالدو -الذي سيُكمل عامه الـ40 خلال شهر فبراير/ شباط القادم- يكاد لا يتوقف عن تسجيل الأهداف. ومؤخرًا، تمكن المهاجم البرتغالي من الوصول إلى هدفه رقم 900، مع الأندية ومنتخب البرتغال الأول.

ويصف مراقبون رونالدو بأنه "الهدّاف الأفضل في تاريخ كرة القدم"، لكن ذلك لا يكفي كي يقتنع كاسانو بأن كريستيانو "لاعب كرة قدم جيد".

كاسانو: كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب

وقال كاسانو -المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل- في حديث أبرزه الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم".

وأضاف كاسانو أن هدف كريستيانو هو هز شباك المنافسين فقط، من دون أن يلعب كرة قدم حقيقية، على غرار ما فعل مهاجمون سابقون مثل غونزالو هيغوايين وسيرخيو أغويرو وزلاتان إبراهيموفيتش ولويس سواريز، أو حاليون مثل كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي.

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

ويُعد مضمون انتقاد كاسانو لرونالدو "غريبًا"؛ حيث سبق للنجم البرتغالي أن تُوج بجائزة الكرة الذهبية، بوصفه أفضل لاعب في العالم، 5 مرات، كما تضعه شريحة كبيرة من جماهير كرة القدم ضمن أفضل 4 لاعبين عبر كل العصور، صحبة ليونيل ميسي ودييغو أرماندو مارادونا وإدسون أرانتيس دو ناسيمنتو "بيليه".

وكان رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية مع الأندية، برفقة سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل أن يخوض تجارب ناجحة خارج بلاده، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والنصر السعودي.

وينشط كريستيانو رونالدو في النصر منذ يناير/ كانون الثاني 2023، وقد تُوج هدّافًا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم الماضي، برصيد 35 هدفًا.

وبدأ رونالدو موسمه الجديد (2024-25) مع النصر بطريقة مميزة؛ حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين، خلال 6 مباريات خاضها بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وقد تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية بقاء اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" داخل قلعة "العالمي" لوقت أطول، من خلال توقيع عقد جديد بين الطرفين.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق