تحرش جماعي بفتاة في شوارع طنجة.. فيديو يصدم المغاربة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تحرش جماعي بفتاة في شوارع طنجة.. فيديو يصدم المغاربة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تحرش جماعي بفتاة في شوارع طنجة.. فيديو يصدم المغاربة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 03:18 م بتوقيت أبوظبي

أثارت واقعة تحرش جماعي في أحد الأحياء المزدحمة بمدينة طنجة الرأي العام في المغرب، وسط تحرك فوري من السلطات وفتح تحقيق في الحادث.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن مدينة طنجة شهدت تحرش جماعي بفتاة شابة في أحد الأحياء المزدحمة، مساء أمس، ووثقت الحادثة بمقاطع فيديو غزت وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في المغرب

ووفقاً لشهادات محلية، كانت الفتاة ترتدي ملابس قصيرة تسير في شارع رئيسي عندما بدأت مجموعة من الشباب في مضايقتها بألفاظ مشينة وحركات غير لائقة.

ثم تطور الموقف سريعاً إلى محاولة الاقتراب من الشابة جسدياً، وتعمد أحد الشباب نزع ملابسها بالقوة وملامسة أجزاء من جسدها، ما دفعها إلى محاولة الهروب وسط حشود من المرة التي لم تحرك ساكنا.

وتفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مع الحادثة، وعبّروا عن سخطهم من تكرار مثل هذه الظواهر وأطلقوا هاشتاج "#حق_الفتاة" الذي سرعان ما تصدر قائمة التريند في المغرب، مطالبين بتدخل السلطات بشكل حاسم ضد المتورطين في الواقعة.


وكتبت الناشطة هاجر العزوزي، تدوينة قالت فيها "ما تتعرض له النساء من تحرّش في الأماكن العامة، لا مبرر له، بل يجب وضع قوانين صارمة ضد المتحرشين، وإعادة تربيتهم".

بينما اعتبر الناشط حفيظ حاجي، أنّ "الشخص المتحرش لا يحب هذا النوع من السلوكيات الخاطئة المشينة لنساء وبنات أسرته وعائلته لكنه يمارسه على الأخريات من دون حياء أو تأنيب ضمير".

وبعد انتشار الفيديو الذي وثق جزءاً من الحادثة، فتحت السلطات المغربية تحقيقا رسميا، وأفاد مصدر أمني أن التحقيقات الأولية قادت إلى التعرف على عدد من الأشخاص الذين كانوا في موقع الحادثة، وجارٍ العمل على توقيفهم واستجوابهم.

واعتقلت الشرطة المغربية، الاثنين، قاصرا يبلغ من العمر 13 عاما بتهمة التحرش الجنسي واستخدام العنف، ولا تزال التحقيقات متواصلة لاعتقال بقية المتهمين الذين ظهروا في الفيديو.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق