«خيار القلب».. سر بقاء إسماعيل بن ناصر مع ميلان - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «خيار القلب».. سر بقاء إسماعيل بن ناصر مع ميلان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «خيار القلب».. سر بقاء إسماعيل بن ناصر مع ميلان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف إينزو رايولا وكيل أعمال النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر عن سر عدة مغادرة الأخير لنادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وتم ربط اسم لاعب وسط "محاربي الصحراء" بعدة فرق من بينها تلك التي تنشط في الدوري السعودي، غير أنه فضل في نهاية المطاف مواصلة مغامرته مع النادي اللومباردي.

ويخضع النجم الجزائري لفترة راحة حاليا بعد الجراحة التي أجراها على مستوى ربلة ساقه من جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت منتخب بلاده مع غينيا الاستوائية، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

خيار القلب

وكشف "رايولا الصغير" عن السر الكامن وراء عدم مغادرة إسماعيل بن ناصر لـ"الروسونيري" خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وذلك رغم أن كل المؤشرات كانت تؤكد خوضه لمغامرة جديدة من بوابة فريق أوروبي أو عربي.

وقال ابن عم وكيل اللاعبين الراحل مينو رايولا في تصريحات أدلى بها لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "ليس من السهل على بن ناصر مغادرة فريق كبير مثل ميلان، خاصة وأنه يرتبط معه بعلاقة عاطفية كبيرة للغاية".

وتابع: "اللاعب لم يفكر مطلقا في ترك الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وحتى العروض السعودية لم تأخذ طابعا رسميا كما أن اللاعب لم يكن متحمسا لخوض هذه المغامرة".

وأتم: "بن ناصر يشعر براحة كبيرة في نادي ميلان وهو يرغب في مواصلة حمل قميصه على الأقل في المستقبل القريب".


متى يعود بن ناصر لأجواء المنافسات؟

ينتظر أن يجدد اللاعب الجزائري العهد مع أجواء المنافسات انطلاقا من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية.

واكتفى أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 بالمشاركة في مباراة وحيدة خلال الموسم الحالي، تحديدا أمام تورينو ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يكون بن ناصر جاهزا بدنيا للمشاركة مع منتخب الجزائر انطلاقا من توقف مارس/آذار، الذي سيتزامن مع عودة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

يذكر أن بن ناصر انضم لنادي ميلان في عام 2019، وشارك معه في 171 مباراة ضمن مختلف المسابقات أسهم خلالها في 19 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق