"حبيت أحرق قلب أمه عليه".. اعترافات المتهمة بقتل طفل جارتها وتحطيم رأسه بقنا - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "حبيت أحرق قلب أمه عليه".. اعترافات المتهمة بقتل طفل جارتها وتحطيم رأسه بقنا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "حبيت أحرق قلب أمه عليه".. اعترافات المتهمة بقتل طفل جارتها وتحطيم رأسه بقنا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

03:51 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

قنا- عبدالرحمن القرشي:

اعترفت المتهمة بقتل ابن جارتها وأحد أقارب زوجها في إحدى قرى مركز قنا، أمام النيابة العامة بأنها تخلصت من المجني عليه بسبب غيرتها من والدته.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها أنهت حياة الصغير بالمكواة ضربًا على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أعلى منزلها بالطابق الرابع، ثم حملت الجثة وألقتها على سلم جيرانها لإبعاد الشبهة عنها قائلة: "حبيت أحرق قلب أمه عليه".

جاءت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة المجني عليه حمزة، يبلغ من العمر عامين ونصف، على سلم منزل بالطابق الرابع في إحدى قرى مركز قنا، وتبين أن الجثة ورائها شبهة جنائية.

بتكثيف التحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، تبين أن مرتكبة الواقعة سيدة من جيران أسرة المجني عليه استدرجته من الشارع لمنزلها بالطابق الرابع وأنهت حياته ضربًا بالمكواة ثم حملت جثته وألقتها على سلم الجيران.

ألقي القبض على المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

هشمت رأسه وألقته على السطح.. مقتل طفل على يد جارته في قنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق