المشدد 10 سنوات لشقيقين تعديا على ربة منزل وابنتها لخلاف على الميراث بالقليوبية - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المشدد 10 سنوات لشقيقين تعديا على ربة منزل وابنتها لخلاف على الميراث بالقليوبية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المشدد 10 سنوات لشقيقين تعديا على ربة منزل وابنتها لخلاف على الميراث بالقليوبية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

11:43 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لشقيقين اعتديا على ربة منزل وابنتها بسبب خلاف على الإرث بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمين إبراهيم، ومحمد جاد الحق.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 14783 لسنة 2022 جنايات قسم الخصوص، والمقيدة برقم 4541 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد م. هـ"، 25 سنة، نجار، و"هشام م. هـ"، 21 سنة، نجار، مقيمان في شارع أبو ضيف عمار بالقليوبية، قاما في يوم 31 أكتوبر 2022، بدائرة قسم شرطة الخصوص، بالتعدي عمداً مع سبق الإصرار على المجني عليها جنة إ.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين بيتا النية على الاعتداء، وأعدا لهذا الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وتوجها إلى مكان تواجد المجني عليها، حيث قام المتهم الثاني بالتعدي عليها باستخدام السلاح، بينما ساعده المتهم الأول. وأسفر هذا الاعتداء عن إصابات موصوفة في تقرير الطب الشرعي.

كما اعتدى المتهم الأول على المجني عليها الثانية، زينب ع، عمداً مع سبق الإصرار، ما أسفر عن إصابات أعجزتها عن أداء أعمالها الشخصية لمدة لا تزيد على 20 يومًا، وذلك بمساعدة المتهم الثاني.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا أبيض "سكين" دون مبرر قانوني، واقتحما المنزل ليلاً بهدف ارتكاب الجريمة باستخدام القوة والسلاح الأبيض كما جاء في التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق