الخبر الجزائرية توجه تهمة خطير لسفير الإمارات بالجزائر

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الخبر الجزائرية توجه تهمة خطير لسفير الإمارات بالجزائر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الخبر الجزائرية توجه تهمة خطير لسفير الإمارات بالجزائر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يوسف أقضاض. هبة بريس

وجهت صحيفة “الخبر” الجزائرية اتهامًا خطيرًا لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالجزائر، متهمةً إياه بتخريب العلاقات بين البلدين واعتبرته شخصًا غير مرغوب فيه.

وقالت الصحيفة، المقربة من نظام الكابرانات، في مقال تصدر صفحتها الأولى: “سفير الإمارات في الجزائر شخص غير مرغوب فيه”، مما يعكس حالة الفوضى والتخبط التي تعيشها الجارة الشرقية واستمرارها في الإساءة للدول العربية.

وأبرزت الصحيفة بالخط العريض على واجهتها الرئيسية أن “أي سفير يمثل رابط الوصل بين بلده والبلد المضيف، ويعمل جاهداً على ترقية العلاقات الثنائية وتحسينها، وإذابة الخلافات إن وجدت، وترويج صورة إيجابية عن بلده الأم ليكون خير سفير. لكن يبدو أن هذه المبادئ الأساسية للعمل الدبلوماسي غابت تمامًا عن سفير دولة الإمارات في الجزائر، الذي سعى إلى تخريب العلاقات بين الدولتين، حتى تحول إلى سفير غير مرغوب فيه”.

وتعتبر الصحيفة مقربة جداً من النظام الجزائري، ولا تملك الجرأة لنشر خبر يهاجم سفير دولة الإمارات إلا بإيعاز من الكابرانات.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقات الجزائرية الإماراتية شهدت توترًا منذ العام الماضي، خاصة بعد أن نشرت وسائل الإعلام أخبارًا مغلوطة وكاذبة لا أساس لها من الصحة، مثل مزاعم طرد السفير الإماراتي من الجزائر واتهامات لجواسيس إماراتيين بالتخابر لصالح جهاز “الموساد” الإسرائيلي لنقل معلومات سرية عن البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق