قيدوم الصحفيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قيدوم الصحفيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قيدوم الصحفيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لبى بلعيد بويميد، قيدوم الصحفيين الرياضيين المغاربة، نداء ربه ليلة الاثنين-الثلاثاء في إحدى مستشفيات الدار البيضاء، بعد صراع طويل مع المرض الذي لم تفلح العلاجات في تجاوزه.

وكان الراحل بلعيد بويميد من الجيل المؤسس للصحافة الرياضية في المغرب، وبرز كصحفي محترف ورسّام كاريكاتير في صحيفتي “البيان” بالفرنسية و”بيان اليوم” بالعربية، اللتين تصدران عن حزب التقدم والاشتراكية. كما عمل محللًا رياضيًا في العديد من القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية.

وقد وشحه الملك الراحل الحسن الثاني بوسام ملكي في إحدى نهائيات كأس العرش خلال تسعينيات القرن الماضي، تقديرًا لعطائه الإعلامي المميز.

بلعيد بويميد

بلعيد بويميد

وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق