مستقبل ياسين بنزية.. هل يستمر في أذربيجان؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مستقبل ياسين بنزية.. هل يستمر في أذربيجان؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مستقبل ياسين بنزية.. هل يستمر في أذربيجان؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لا يزال النجم الجزائري ياسين بنزية عاجزا عن حسم مستقبله مع ناديه كاراباخ الأذربيجاني، وذلك قبل أقل من سنة على نهاية عقده الجاري.

بنزية يبقى مرتبطا بعقد مع كاراباخ إلى غاية صيف 2025، مع إمكانية التوقيع مع نادٍ جديد بداية من فترة الانتقالات الشتوية للعام القادم، وهو السيناريو المرفوض من إدارته الحالية التي تسعى لإستمراره معها.

وكشفت تقارير صحفية محلية، بأن إدارة كاراباخ قامت في الأيام الماضية، بتقديم عرض رسمي لياسين بنزية لتمديد عقده، مع زيادة نوعية في راتبه السنوي.

ذات التقارير، أوضحت بأن اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز، رفض الرد على المقترح المُقدم له، مؤكدا بأنه سيدرسه بشكل مُتأنٍ قبل إصدار قراره النهائي.

ويفضل ياسين بنزية ربح الوقت، خاصة وأنه يشارك في المنافسة الأوروبية مع فريقه، ويعلق عليها آمالا كبيرة من أجل التألق ورفع أسهم في فترة الانتقالات سواء بالقارة الأوروبية أو المنطقة العربية.


ويبدو تمسك كاراباخ بصانع ألعاب منتخب الجزائر منطقيا، نظرا للإحصائيات المميزة التي يوقع عليها منذ وصوله الى أذربيجان.

وتمكن بنزية خلال الموسم الجاري من تسجيل 4 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 11 مباراة لعبها لحد الآن.

وتبلغ القيمة السوقية لبنزية وفقا لمنصة "ترانسفر ماركت" 1.2 مليون يورو.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق