ظاهرة نادرة ترافق الهلال السوداني في مبارياته بأبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ظاهرة نادرة ترافق الهلال السوداني في مبارياته بأبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ظاهرة نادرة ترافق الهلال السوداني في مبارياته بأبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

لاعبو فريق الهلال السوداني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

رافقت ظاهرة نادرة نادي الهلال السوداني في مباراته أمام سان بيدرو الإيفواري التي قادت الفريق للتأهل إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024-25.

وعرفت مباراة الموج الأزرق أمام منافسه الإيفواري سيطرة واضحة للمحترفين الأجانب على تشكيل المدرب فلوران أبيينغي، بظهور 8 أجانب من بداية المباراة، وارتفع عددهم إلى 9 بعد استبدال قائد الفريق محمد عبد الرحمن في الشوط الثاني ودخول الطيب بن زيتون.

9 أجانب و7 جنسيات أفريقية في تشكيل أبيينغي 

واعتمد المدرب فلوران أبيينغي في تشكيلته أمام سان بيدور الإيفواري على العناصر التالية: عيسى فوفانا ومارك ميندي وستيفن أيبولا وعثمانو ديوف وخاديم ديوف وحاج ماديكي وجان كلود والطيب بن زيتون ويحمل أجانب الهلال 7 جنسيات مختلفة من السنغال وكوت ديفوار ومالي وبورندي وموريتانيا والكونغو وتونس.

تجاوزت إدارة نادي الهلال الظروف الاقتصادية الطاحنة، إثر حرب دامية اندلعت بالبلاد منتصف إبريل/ نيسان من العام الماضي، باجتهاد واضح من إدارة النادي في التعاقد مع الأجانب وبقيمة مالية عالية، مما انعكس إيجابًا على مستوى الفريق ليتأهل إلى مرحلة المجموعات لأبطال أفريقيا.

ظهور متفاوت لأجانب الهلال ولاعب محلي يتفوق 

وتفاوت ظهور أجانب الهلال في مبارياته بتمهيدي أبطال أفريقيا بين الإجادة والإخفاق، وسحب المهاجم المحلي محمد عبد الرحمن البساط من جميع اللاعبين، بظهور متميز وأهداف حاسمة قادت فريقه للتأهل لمرحلة المجموعات، بتسجيله 3 أهداف مؤثرة في شباك سان بيدرو، محققًا لفريقه رقمًا قياسيًا بالنسبة للأندية السودانية في عدد مرات اللعب تواليًا بدور المجموعات مع كبار القارة الأفريقية.

فلوران أبيينغي

اقرأ المزيد

ويسعى نادي الهلال السوداني لإضافة لاعبين جدد في الفترة المقبلة من بينهم أجنبي واحد لدعم تشكيلته قبل مواجهات أبطال أفريقيا، مع تغيير محدود في قائمة الأجانب لديه، بحثًا عن مزيد من التجويد والتطور في مستوى الفريق وسط ترقب من جماهير النادي بالتقدم أبعد من المجموعات، بعد ارتفاع سقف الطموح.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق