موعد عرض فيلم "بنسيون دلال" بالسينمات - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موعد عرض فيلم "بنسيون دلال" بالسينمات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موعد عرض فيلم "بنسيون دلال" بالسينمات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الفنان محمد رضوان عن موعد طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض المصرية والعربية.

أعلن "رضوان" من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن موعد عرض فيلم "بنسيون دلال"، والذي سيكون 10/10، في جميع دور العرض المصرية والعربية.

نرشح لك: موعد عرض فيلم "قلباً وقالباً 2" على ديزني بلس

فيلم "بنسيون دلال" من بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، وخالد سرحان، وهو من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، وإخراج شادي الرملي.

وتدور أحداث الفيلم حول "سيد الجدع" الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش.

كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق