فان دايك يدعو نونيز للحفاظ على هدوئه - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فان دايك يدعو نونيز للحفاظ على هدوئه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فان دايك يدعو نونيز للحفاظ على هدوئه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

دعا فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، زميله داروين نونيز، للحفاظ على هدوئه وثبات المستوى، بينما يحاول المهاجم التعامل مع ضغوط انتقاله مقابل أموال طائلة، وذلك قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأربعاء.

وأنهى نونيز صيامه عن التهديف الذي استمر 14 مباراة مع ليفربول، بتسجيل هدفه الأول هذا الموسم في الفوز 3 - صفر على بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي، التي كانت مباراته الأولى ضمن التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وانضم اللاعب (25 عاماً) إلى ليفربول من بنفيكا قبل عامين، في صفقة قياسية للنادي، بلغت قيمتها نحو 85 مليون يورو (94.55 مليون دولار)، وقال فان دايك إن لاعب منتخب أوروغواي يواجه ضغوطاً كبيرة لتقديم أداء ثابت في موسمه الثالث.

وقال فان دايك لوسائل إعلام محلية: «بدأ المباراة ضد بورنموث، وسجّل هدفاً رائعاً، لكنه قد لا يبدأ المباراة التالية، نريده أن يكون ثابتاً في مستواه، وأن يستمر في ذلك بغضّ النظر عن مشاركته أساسياً أو بديلاً، هذا هو الشيء الرئيسي، لا تنجرف وراء أي مشاعر، سواءً إيجابية أو سلبية، وإلا ستفقد تركيزك في مرحلة معينة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق