الحسين إربد يتخلص بصعوبة من مطب معان في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الحسين إربد يتخلص بصعوبة من مطب معان في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الحسين إربد يتخلص بصعوبة من مطب معان في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

من مباراة الحسين إربد ومعان في الدوري الأردني (winwin)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل فريق الحسين إربد فوزًا مهمًا على معان 1-0، في مواجهة جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الأمير محمد بالزرقاء، وذلك في ختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وأحرز هدف المباراة الوحيد نجم فريق الحسين إربد يوسف أبو جلبوش سجله من علامة الجزاء في الدقيقة 41، ليرفع الحسين إربد رصيده إلى 10 نقاط بالتشارك مع الرمثا، فيما بقي معان ثامنًا بـ4 نقاط، واحتفظ فريق الأهلي بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة.

الحسين إربد يفرض سيطرة واضحة في الشوط الأول

مالت الأفضلية منذ البداية لصالح فريق البطل الذي كانت عينه على حسم النقاط الثلاثة بهدف مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه. وبفضل خبرة يوسف أبو جلبوش ومحمود مرضي والنيجيري عبد الجليل أجاجون استطاع الفريق التحكم بالمجريات في الشوط الأول، وأتيحت أكثر من فرصة لم تُستثمر، لا سيما مع تألق حارس مرمى معان وليد عصام.

ولأن الضغط يولد الانفجار، توج فريق الحسين إربد أفضليته بهدف السبق عندما أرسل أجاجون كرة عرضية ارتطمت بيد خالد الردايدة ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها يوسف أبو جلبوش "صيصا" ووضعها بهدوء على يسار وليد عصام في الدقيقة 41.

نتيجة ثابتة رغم محاولات عارف الحاج

وواصل فريق الحسين إربد أفضليته النسبية؛ لكنه عانى من سوء في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي حاول فيه معان البحث عن التعديل بفضل ترابط خطوطه والتنظيم العالي، حيث شكّلت انطلاقات سليمان أبو زمع وشاهر شلباية وأحمد إلياس خطورة على دفاع حامل اللقب.

خير الله

اقرأ المزيد

وأجرى مدرب البطل بعدها عدة تبديلات بالدفع بأحمد صبرة وعارف الحاج بغية تعزيز القدرات الهجومية وخاصة أن التقدم بهدف وحيد نتيجة لا تبعث الاطمئنان.

وشكّل عارف الحاج خطورةً وإزعاجًا لدفاع معان بسرعته ومهاراته، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني بعد أن توغل وسدد؛ لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

وعاد الحاج لمشاهد التألق وأطلق تسديدة متقنة ناب القائم الأيسر عن وليد عصام في التصدي لها لتفوت فرصة تعزيز النتيجة، ومضى الوقت بعدها دون أي مستجدات ليخرج الحسين إربد بفوز ثمين وصعب.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق